القيادة الكويتية تُعبر عن تهنئتها لأمير قطر بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي الحكم

القيادة الكويتية تُعبر عن تهنئتها لأمير قطر بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي الحكم

أرسل سموّ صاحب السمو الأمير مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة إلى سموّ صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة، معبرًا فيها عن أصدق التهاني بمناسبة مرور ثلاثة عشر عامًا على توليه مقاليد الحكم.

إشادة بالإنجازات القطرية

وفي رسالته، أشار سموّ الأمير مشعل إلى الإنجازات التنموية والحضارية التي شهدتها قطر خلال فترة سموّ الشيخ تميم، مؤكداً أن هذه الإنجازات قد عززت مكانة الدولة على الساحة الدولية.

تعزيز العلاقات الأخوية

واستغل سموّ الأمير هذه المناسبة لتجديد الشعور بالاعتزاز بالروابط الأخوية المتجذرة بين الشعبين، معربًا عن أمله في رفع مستوى التعاون المشترك بين الكويت وقطر على جميع الأصعدة.

دعوات بالخير والصحة

وتضمن الخطاب دعاءً للسموّ بالثبات على الصحة والعافية، سائلًا المولى عز وجل أن يبارك لقطر وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار تحت قيادته الحكيمة.

تهنئة من ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء

كما صدرت برقيات تهنئة من سموّ ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، وإلى جانب ذلك، بعث سموّ الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء، تهنئة رسمية إلى سموّ الشيخ تميم، معبرًا عن أمنياته المتجددة بدوام الصحة والازدهار لدولة قطر وشعبها.

جميع هذه الرسائل تجسد الروح الأخوية المتبادلة وتؤكد على عمق العلاقات الثنائية بين الكويت وقطر، معربةً عن التطلع المستمر لتعزيز التعاون في المستقبل.

الكويت الان ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك