الأمير مشعل يكرم وزير الشباب والرياضة وإدارة نادي الكويت بعد فوزهم بدوري التحدي الآسيوي
استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اليوم، برفقة رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، ووزير الدولة لشؤون الشباب الدكتور طارق الجلاهمة، إضافة إلى رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد يوسف سعود الصباح. وقد حضر اللقاء أيضاً رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم وأعضاء المجلس ولاعبي فريق كرة القدم بالنادي.
تكريم الإنجاز الرياضي
جاء الاجتماع احتفالاً بتتويج فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم وحصوله على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي. عبّر سمو الأمير عن تهانيّه الحارة للفريق، مؤكداً أن الأداء الفني المتميز الذي أظهره اللاعبون في المباراة النهائية هو ما أهلهم للحصول على اللقب.
دعوة لتكثيف الجهود
أوضح سموه أن هذا النصر يعتبر خطوة هامة في مسيرة الرياضة الكويتية، مشدداً على ضرورة توحيد الجهود وتعزيز التعاون للارتقاء بالمستوى الرياضي وتحقيق مزيد من البطولات على المستويين الإقليمي والعالمي. وأعرب عن أمله في أن يظل العلم يرفرف عالياً في سماء الكويت.
شكر وتقدير من قبل الحضور
من جانبهم، عبّر الحضور عن امتنانهم للوقوف الدائم والدعم المستمر من سمو الأمير، معتبرين إياه الداعم الأول الذي يعزز عزيمة اللاعبين ويسهم في تحقيق طموحات الوطن وجماهير كرة القدم. وتمنى الجميع للقيادة دوام الصحة والعافية.
المشاركون في اللقاء
حضر أيضاً وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد جابر العلي الصباح، ومدير مكتب سمو الأمير الفريق المتقاعد جمال الذياب، ووكيل الديوان الأميري الشيخ عبدالعزيز مشعل مبارك عبدالله الأحمد الصباح، بالإضافة إلى وكيل الشؤون الخارجية بالديوان الأميري مازن العيسى.
الكويت الان ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
