اليوسف يحتفل بتخريج 134 ضابطاً من ضباط الإطفاء

اليوسف يحتفل بتخريج 134 ضابطاً من ضباط الإطفاء

حضر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، مراسم تخريج وضرب القسم أمام 134 ضابطاً جديداً من صفوف الإطفاء، وذلك في مبنى رئاسة قوة الإطفاء العام، بحضور اللواء طلال محمد الرومي، رئيس القوة.

الاحتفال بالمناسبة

في صباح يوم الخميس، ألقى الشيخ فهد يوسف كلمة ترحيب للضباط المتخرجين، معبراً عن سعادته بوجودهم في هذا الحدث الوطني، ومهديًا لهم تهاني القيادة السياسية وتمنياتها بالنجاح.

تأكيد على الالتزام والواجب

شدّد المسؤول الأعلى على أهمية الالتزام بالقسم الذي أقسموا عليه، داعيًا إياهم إلى الإخلاص في حماية الأرواح والممتلكات، ومواصلة العمل بروح التفاني.

الإشادة بتضحيات رجال الإطفاء

أظهر الشيخ فهد يوسف إعجابه بالتفاني الذي يبذله أفراد قوة الإطفاء في إنقاذ المواطنين، مشيرًا إلى أن مخاطرهم لا تحدها حدود زمنية أو مكانية، وأنهم يستندون إلى تقوى الله وإخلاصهم الوطني في أداء مهامهم.

دعوة لتطوير الكفاءات

ختم الوزير كلمته بدعوة الخريجين إلى زيادة الجهد في خدمة الوطن، والعمل على رفع مستوى مهاراتهم المهنية، والسعي لتحسين أدائهم في المهام الإنسانية والوطنية، بما يعزز منظومة السلامة ويحافظ على الأرواح والممتلكات.

الكويت الان ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك