إغلاق جزئي للدائري الرابع باتجاه السالمية حتى 7 أغسطس

إغلاق جزئي للدائري الرابع باتجاه السالمية حتى 7 أغسطس

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن اتخاذ قرار بإغلاق جزئي لقطعة من طريق حسين بن علي الرومي المعروف بالدائري الرابع، في اتجاه منطقة السالمية.

نطاق الإغلاق

سيتم إيقاف حركة المرور على الممر الذي يبدأ من أعلى جسر يلتقي فيه الدائري الرابع بطريق المطار (الرقم 55)، ويستمر حتى تقاطع الدائري الرابع مع طريق الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وهو ما يعرف بطريق الرياض، في اتجاه منطقة السالمية.

استثناءات المرور

أفادت الإدارة أن تقاطع طريق المطار (55) سيبقى متاحاً للمركبات القادمة من الجهراء والمتجهة إلى السالمية، ولن يتأثر هذا الجزء من الطريق بالإغلاق.

مدة التنفيذ

سيبدأ تطبيق الإغلاق اعتباراً من يوم الأحد الموافق 28 يونيو 2026، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم الجمعة 7 أغسطس 2026، وفقاً للجدول الزمني المحدد.

التأثير المتوقع

تُشير الإدارة إلى أن الإغلاق يهدف إلى صيانة الطريق وتحديث البنية التحتية، وتدعو السائقين إلى الالتزام بالتحويلات وتفادي المنطقة المتأثرة أثناء الفترة المحددة.

الكويت الان ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك