الطيران العماني يعيد تشغيل رحلات الكويت عبر مبنى الركاب تي 4 بدءًا من غد

الطيران العماني يعيد تشغيل رحلات الكويت عبر مبنى الركاب تي 4 بدءًا من غد

استئناف الرحلات من الكويت عبر تي 4

أعلنت شركة الطيران العماني عن استئناف رحلاتها الجوية من الكويت وإليها بدءًا من يوم غد الخميس، وذلك عبر مبنى الركاب «تي 4» بدلًا من «تي 1».

تفاصيل التشغيل المؤقت

وأوضحت الناقلة أن الرحلات ستُشغل مؤقتًا عبر صالة المسافرين في «تي 4» لحين العودة إلى المبنى الاعتيادي، مؤكدة أن الجدول سيشمل الرحلات الاعتيادية اعتبارًا من 25 يونيو.

خلفية الإيقاف بسبب الحرب

كانت الشركة قد أوقفت رحلاتها إلى عدة وجهات في المنطقة، وبينها الكويت، في بداية مارس الماضي بعد إغلاق المجال الجوي نتيجة الصراعات الدائرة التي شهدتها المنطقة.

الكويت الان ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك