ولي العهد يكرم وزير الجلاهمة وإدارة ولاعبي نادي الكويت بعد فوزهم بدوري التحدي الآسيوي
استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله اليوم وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة د. طارق الجلاهمة، إلى جانب الشيخ أحمد يوسف سعود الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي.
تكريم لإنجاز قاري
جاء اللقاء احتفالاً بتتويج نادي الكويت الرياضي بطلاً لبطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم، وهو إنجاز يُضاف إلى سجل الرياضة الكويتية المشرف. وعبّر سموه عن إعجابه بهذا الإنجاز القاري، مؤكدًا أن الفوز يُظهر الجهود المتواصلة من الجهاز الفني والإداري واللاعبين.
دعوة لمواصلة العطاء
وختم سموه كلمته بدعوة جميع الأطراف إلى الاستمرار في رفع راية الوطن عالياً في الساحات الإقليمية والعالمية، مؤكدًا أن هذا التتويج هو ثمرة للعمل الجاد والروح الجماعية.
شكر وتقدير من الحضور
من جانبهم، عبر الحاضرون عن امتنانهم العميق للولي العهد على الاستقبال الحار، مؤكدين أن دعم القيادة المستمر يعزز عزيمة الكويتيين ويسهم في تحقيق مزيد من البطولات التي تلبي تطلعات الجماهير وتُعزز مكانة الكويت الرياضية.
حضور مسؤولين كبار
وشهد اللقاء مشاركة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح رئيس ديوان سمو ولي العهد، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين الذين رافقوا الوفد إلى الحدث.
الكويت الان ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
