انقطاع التيار الكهربائي عن جزء من منطقة العديلية بسبب عطل فني
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن حدوث عطل فني نتج عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية، مما أدى إلى خروج مغذيين فرعيين بجهد 11 كيلوفولت من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة.
سبب العطل
وأوضحت الوزارة أن السبب الرئيسي وراء خروج المغذيين هو ارتفاع درجات الحرارة التي أثرت سلبًا على أداء المعدات، إلى جانب الارتفاع الملحوظ في استهلاك الطاقة.
الأثر على المستهلكين
نتج عن هذا العطل انقطاع التيار الكهربائي عن شريحة محدودة من منطقة العديلية، وتحديدًا القطعة (1) من الحي.
الإجراءات المتخذة
قامت فرق الطوارئ التابعة للوزارة بالتوجه إلى موقع الحادث، حيث تتولى الآن مهمة استعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.
التوقعات المستقبلية
تؤكد الوزارة أن الجهود مستمرة لتصحيح الوضع وإعادة التيار إلى المنطقة المتضررة، مشيرةً إلى أهمية متابعة الظروف المناخية والحرص على صيانة المعدات لتفادي حدوث مثل هذه الأعطال مستقبلاً.
الكويت الان ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
