محافظ الفروانية يطّلع على الأمن والتنظيم في حسينيّات المنطقة
أجرى محافظ الفروانية، الشيخ عذبي الناصر، جولة ميدانية مساء أمس لتفقد عدد من الحسينيات الواقعة ضمن إقليم المحافظة، وذلك في إطار متابعة الوضع الأمني والتنظيمي.
الوفد المرافق للوفد الرسمي
رافق الناصر في هذه الزيارة مدير عام مديرية أمن الفروانية، العميد محمد الغصاب، إلى جانب عدد من المسؤولين الأمنيين، لتشكيل فريق مكوّن من قيادات مختصة.
الحسينيات التي شملتها الجولة
تضمنت الزيارة حسينية الإمام المهدي في منطقة الرقعي، وحسينية المركز البرهاني الواقعة في المنطقة الصناعية بالعارضية.
تقييم الوضع وتقدير الجهود
خلال التفقد، اطلع الناصر على ما تبذله الجهات الأمنية والتنظيمية من جهود، وأبدى ارتياحه لأحوال رواد الحسينيات، مشيداً بدور المسؤولين داخل هذه المرافق وتعاونهم مع الجهات المختصة لتأمين بيئة مناسبة وإجراء الشعائر بصورة منظمة وآمنة.
كلمة ختامية وتوجيهات
اختتم الناصر جولته بتوجيه الشكر إلى الأجهزة الأمنية على تفانيهم في أداء مهامهم الميدانية، مؤكدًا أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات حفاظاً على سلامة جميع المواطنين والزوار.
الكويت الان ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
