وليّ العهد يشيد بإنجاز نادي الكويت في دوري التحدي الآسيوي
استقبال رسمي للتتويج القاري
استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، اليوم الثلاثاء، وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق الجلاهمة، والشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وخالد الغانم رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق، وذلك في مناسبة تتويج النادي بلقب بطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم.
إشادة سامية بالجهد الرياضي
وأشاد سموه خلال اللقاء بهذا الإنجاز القاري الذي يضاف إلى السجل الحافل للرياضة الكويتية عموماً ونادي الكويت خصوصاً. وأكد سمو ولي العهد أن هذا التتويج هو ثمرة الجهود المخلصة التي بذلها الجهازان الفني والإداري واللاعبون، داعياً إياهم إلى مواصلة العطاء من أجل رفع راية الكويت عالياً في المحافل الإقليمية والدولية.
عزيمة متجددة بدعم القيادة
من جهتهم، عبر الحضور عن خالص الشكر والامتنان لسمو ولي العهد على هذا الاستقبال الأبوي، مؤكدين أن الدعم المستمر من القيادة السياسية يرفع من عزيمة أبناء الكويت ويدفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبي طموحات الجماهير الرياضية وترسخ مكانة دولة الكويت على الساحة الرياضية.
حضر اللقاء الشيخ ثامر الجابر رئيس ديوان سمو ولي العهد، وكبار المسؤولين.
الكويت الان ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
