رئيس المجلس الأعلى للقضاء يزور هيئة مكافحة الفساد لتأكيد التعاون

رئيس المجلس الأعلى للقضاء يزور هيئة مكافحة الفساد لتأكيد التعاون

انطلق المستشار د. عادل بورسلي، رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز، اليوم الأحد في زيارة رسمية إلى الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة). وخلال اللقاء استقبلته رئيسة الهيئة الدكتورة رنا الفارس إلى جانب أعضاء مجلس الأمناء.

هدف الزيارة وتأكيد التكامل

أوضح المجلس الأعلى للقضاء في بيان صادر عنه أن هذه الزيارة تمثل خطوة تعبيرية عن الروح التآزرية بين مؤسسات الدولة، سعيًا لتحقيق ما وضعه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح من توجيه للحد من جميع أشكال الفساد داخل الدولة.

تأكيد على دور الهيئة

وذكر البيان أن الهيئة العامة لمكافحة الفساد تُعدّ حصنًا منيعًا للمال العام، وتتمتع بقدرة عالية على اليقظة والإخلاص في حماية موارد الوطن وتعزيز سُلامتها.

المرافقون أثناء الزيارة

رافق المستشار بورسلي في مهمته الرسمية المستشار محمد الرفاعي، رئيس محكمة الاستئناف، إلى جانب المستشار خالد العثمان، نائب رئيس المحكمة الكلية، حيث شاركوا جميعًا في الجلسات الحوارية مع ممثلي الهيئة.

خاتمة اللقاء

اختتمت الزيارة بتبادل الآراء حول سُبل تعزيز التعاون المستقبلي بين الجهاز القضائي والهيئة العامة لمكافحة الفساد، مؤكدين على ضرورة مواصلة الجهود المشتركة لضمان نزاهة الإدارة العامة وحماية المال العام من أي انتهاكات.

الكويت الان ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك