المؤسسة الخليجية للإنتاج البرامجي تكشف عن الموسم الثاني لمسلسل "ست شباب" وتستعرض نموذج الشراكة الجديد

المؤسسة الخليجية للإنتاج البرامجي تكشف عن الموسم الثاني لمسلسل “ست شباب” وتستعرض نموذج الشراكة الجديد

أعلنت مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك التابعة لمجلس التعاون الخليجي عن انطلاق الجزء الثاني من مسلسل “ست شباب” على منصة مشاهدة الرقمية، حيث سيبدأ عرضه ابتداءً من 29 يونيو، في ظل استمرار بث الموسم الأول على نفس المنصة بعد نجاحه البارز.

تحول في أسلوب العمل

وصف المدير العام للمؤسسة، الشيخ مبارك فهد الجابر الصباح، هذه الخطوة بأنها تمثل نقلة نوعية في طريقة تشغيل المؤسسة، حيث خاضت لأول مرة تجربة الإشراف الفني والرقابي وفق المعايير الخليجية التي حددتها لجنة وزراء الإعلام، مع تقديم الدعم اللوجستي والفني دون المشاركة الفعلية في الإنتاج، في إطار شراكة مع القطاع الخاص.

من دور المنفذ إلى دور الممكن

أشار الشيخ مبارك إلى أن هذه التجربة تعكس توجهًا مؤسسيًا جديدًا يهدف إلى الانتقال من كونه منفذًا إلى كونه محفزًا وميسرًا، من خلال توفير بيئة تنظيمية وفنية تسمح لشركات القطاع الخاص والمواهب الخليجية بتحويل أفكارها إلى منتجات ثقافية واقتصادية ذات قيمة، وهو ما يتماشى مع سياسات دول مجلس التعاون في تعزيز الاقتصاد المعرفي والإبداعي وتطوير الصناعات الثقافية كأحد محاور التنمية المستدامة.

نموذج شراكة يركز على الكوادر الخليجية

وأوضح الصباح أن المؤسسة تسعى لتثبيت نموذج شراكة جديد تكون فيه الجهات الحكومية حاضنة ومشجعة للابت{

الكويت الان ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك