أمير قطر يهنئ سمو الشيخ مشعل الأحمد بالذكرى الثالثة عشرة لتولي الحكم
أرسل سمو الأمير مشعل الأحمد بن صباح آل سعيد، أمير دولة الكويت، برقية تهنئة إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، معرباً فيها عن أطيب التهاني بمناسبة مرور ثلاثة عشر عاماً على توليه مقاليد الحكم.
إشادة بالإنجازات القطرية
وفي نص الرسالة، أبدى سموه تقديره للإنجازات التنموية والحضارية التي حققتها قطر في مختلف المجالات خلال فترة حكم سموه، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات قد رفعت من مكانة قطر لدى المجتمع الدولي.
تجديد العلاقات الأخوية
واستغل سمو الأمير هذه المناسبة لتجديد الشعور بالاعتزاز بالروابط الأخوية والتاريخية المتجذرة بين الشعبين والبلدين الشقيقين، معرباً عن رغبته في تعزيز التعاون القائم على جميع المستويات.
دعاء بالصحة والتقدم
واختتم سموه رسالته بدعاء إلى الله تعالى أن يمنحه دوام الصحة والعافية، وأن يحقق لشعب قطر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار تحت قيادة سموه الحكيمة.
الكويت الان ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
